إنزاجي يواجه أزمة "فنية" خطيرة قبل مواجهة بايرن ميونخ

سيموني إنزاجي
سيموني إنزاجي

أكدت تقارير صحفية إيطالية على أن إنتر ميلان بدون المهاجم البلجيكي روميلو يجبر المدرب سيموني إنزاجي على إشراك المهاجم البوسني إيدين دزيكو في مركز رأس الحربة بدلاً من خواكين كوريا.

ومع تسديد أربع كرات على المرمى، تم التصدي لواحدة مع ضياع الأخرى بعيدًا، فقد  قدم المهاجم الأرجنتيني مباراة لا تنسى، وإذا جاز التعبير عن لوكاكو وظهوره منذ البداية ضد ميلان مع صديقه العظيم لاوتارو مارتينيز، فإن مدى التفاهم بين الاثنين لا يزال قويًا.

في حين أن المردود الفني والتهديفي لثنائية لاوتارو وكوريا على أرض الملعب كان مختلفًا إلى حد كبير، وقد أظهر ذلك ديربي ميلانو الأخيرة، وتم القيام بحركة رائعة نحو مرمى الميلان، حيث هيأ بروزوفيتش الكرة بشكل جيد لـ كوريا، لكن الأخير وجد صلابة دفاعية من لاعبي الروسونيري وتم احتواء المحاولة جيدًا.

وبعد دخول إيدين دزيكو قام الثنائي الدفاعي للميلان، توموري وكالولو، بكريس أنفسهم له في منطقة الجزاء أيضًا، وقد سجل البوسني هدفًا في الخسارة بنتيجة 3-2 لصالح الميلان، وأيضًا كانت هناك فرصتين واضحتين لـ لاوتارو وقد قام الأخير بتسديد الكرتين من أصل أربع كرات على المرمى مباشرة، وواحدة منها أنقذها مايك مينيان.

ورغم ذلك فإن هناك العديد من المؤشرات المهمة للإنتر قبل مباراة بايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا، حيث التي تأمل الإدارة بأن تكون فرصة للنهوض من جديد، علمًا بأن مدافعي ولاعبي الوسط البافاري يمتلكون طول ملحوظ في القامة، بمن فيهم لاعب يوفنتوس السابق ماتياس دي ليخت.

وفي غياب إيدين دزيكو وروميلو لوكاكو سيركز مدافعي البايرن على إيقاف لاوتارو، وهو شيء يمكن أن يفضّل عمليات الإدراج من الخلف، لكن بالتفكير من وجهة نظر المهاجم، ستكون تلك الطريقة أكثر تعقيدًا له في سبيل تنفيذ مهمته وإحراز الأهداف.

ترشيحاتنا